منتــدى آل صنـدوقــــــة
اخي
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

منتــدى آل صنـدوقــــــة

منتدى يهدف الى التعارف والتواصل بين كافة ابناء آل صندوقة الكرام في كل مكان
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول



شاطر | 
 

 فائدة الزوج من المأه النكديه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابراهيم صندوقة
عضو فعال


علم :

عدد المساهمات : 319
نقاط : 344061
تاريخ التسجيل : 21/02/2009
الموقع الموقع : السعوديه

مُساهمةموضوع: فائدة الزوج من المأه النكديه   12/4/2010, 20:26

تجعل لسان الزوج رطبا بذكر الله

طول اليوم فهو يدعو دائما " حسبي الله ونعم الوكيل " !

- تساعد الزوج على غض البصر لأنه سيكره كل النساء .

- تساعد الزوج على صلة الرحم ، لأنه طول اليوم هارب عند أمه .

- تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه ، لأن نفسه مسدودة عن

الأكل .

- تجعل من زوجها رجلا عظيما ، فبسبب زهقه منها يقضي وقتا أطول في العمل ،

مما يجعله انسانا ناجحا في عمله ويحقق المثل القائل : " وراء كل رجل عظيم

امراة " !
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جهاد صندوقة
مدير الاقسام
avatar

علم : جهاد ... للوسام ... وسام

عدد المساهمات : 267
نقاط : 325778
تاريخ التسجيل : 24/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: فائدة الزوج من المأه النكديه   24/4/2010, 23:30

هههههههههه

شكرا لك اخونا ابراهيم

ولازالت النساء هن عبير الحياة
ومن غيرهن لا نتسنشق هذا العبير

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ماهر محمد صندوقة



علم : الوسام الذهبي

عدد المساهمات : 8
نقاط : 300721
تاريخ التسجيل : 27/04/2010

مُساهمةموضوع: رد: فائدة الزوج من المأه النكديه   27/4/2010, 22:43

السلام عليكم .................................................................................................................. هل تعرف ما هي فائدة الزواج من رجل نكدي؟؟؟؟؟؟؟ خاصة ان الاغلبية العظمى من رجال الصنادقية هم قمه في النكد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
يوسف خليل صندوقة
مدير
avatar

علم :

عدد المساهمات : 610
نقاط : 344863
تاريخ التسجيل : 21/02/2009
العمر : 53
الموقع الموقع : ديوان ال صندوقة

مُساهمةموضوع: رد: فائدة الزوج من المأه النكديه   27/4/2010, 23:06

اولا
ros1
اهلا وسهلا بك اخي محمد ماهر صندوقة
كنت اود ان احييك في منتدى الترحيب بالاعضاء
هههه لا اعرف كيف ان معظم رجال صندوقة قمة في النكد ...
ااسمح لي ان اخالفك ... قد يكونوا جديين كثيرا في امور كثيره .... اما النكد ... فلا ...
وقد تكون بيئة معينة في زمن ماضي بعيد قد جعلت من ال صندوقة خشونة وشدة في التعامل ... اما اليوم فقد تغير الحال كثيرا ... كثيرا ....

نرحب بك من جديد ... نرحب بكل تعليق ومقال لك ... فانت من اهل هذا البيت ...
ولك مني شخصيا احلى باقة ورد


_________________
ذو العقل يشقى في النعيم بعقلِهِ ***وأخو الجهالة في الشقاوة ينعمُ والناس قد نبذو الحفاظ , فمطلق *** ينسى الذي يولي , وعاف يندم لا يخدعنّك من عدوّ دمعةً ***وارحم شبابك من عدوٍ تُرحَمِ ومن البليّة عذل من لا يرعوي ***عن جهلِهِ , وخطاب من لايفهمِ ومن العداوة ما ينالك نفعُهُ ***ومن الصداقة ما يضر ويؤلمُ والذل يظهر في الذليل مودةً *** وأود منه لمن يود الأرقم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sundooga.findtalk.biz
????
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: رد: فائدة الزوج من المأه النكديه   27/4/2010, 23:59

معقول
غالبية ارجال ال صندوقة قمة في النكد !!
سامحكم الله ... انا ارى اهلي من رجال صندوقة قمة في الادب والعلم والخلق

rt rt rt rt
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابراهيم صندوقة
عضو فعال


علم :

عدد المساهمات : 319
نقاط : 344061
تاريخ التسجيل : 21/02/2009
الموقع الموقع : السعوديه

مُساهمةموضوع: رد: فائدة الزوج من المأه النكديه   28/4/2010, 21:02

اشكر كل من مر على هذه النكته ولكن لي تعليق بسيط على كلام اخي ماهر

وانا افتخر برجال ال صندوقه حيث انهم يوصفون بالجديه الايجابيه والرجوله الطيبه وهم اصحاب نخوه


وعندما تقيسهم مع غيرهم فهم نخبه في الاصاله والتواضع والكرم وبعيدون كل البعد عن الميوعه واللامبالاه


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
يوسف خليل صندوقة
مدير
avatar

علم :

عدد المساهمات : 610
نقاط : 344863
تاريخ التسجيل : 21/02/2009
العمر : 53
الموقع الموقع : ديوان ال صندوقة

مُساهمةموضوع: رد: فائدة الزوج من المأه النكديه   28/4/2010, 22:07

شكرا اخي ابراهيم صندوقة

تعليق رائع بل في غاية الروعة
:sweet: :sweet: rt rt :sweet:
دمت بخير

_________________
ذو العقل يشقى في النعيم بعقلِهِ ***وأخو الجهالة في الشقاوة ينعمُ والناس قد نبذو الحفاظ , فمطلق *** ينسى الذي يولي , وعاف يندم لا يخدعنّك من عدوّ دمعةً ***وارحم شبابك من عدوٍ تُرحَمِ ومن البليّة عذل من لا يرعوي ***عن جهلِهِ , وخطاب من لايفهمِ ومن العداوة ما ينالك نفعُهُ ***ومن الصداقة ما يضر ويؤلمُ والذل يظهر في الذليل مودةً *** وأود منه لمن يود الأرقم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sundooga.findtalk.biz
حسن صندوقه

avatar

علم : الوسام الذهبي

عدد المساهمات : 57
نقاط : 305165
تاريخ التسجيل : 14/03/2010
العمر : 31
الموقع الموقع : القدس

مُساهمةموضوع: رد: فائدة الزوج من المأه النكديه   29/4/2010, 03:00

اولا ...
النكته رائعه ومروحة عن النفس ..... وقد تبسمت لها ... كما تبسمت لاخي ماهر في رده ...
ثانيا....
بالنسبة للرجال في عائلة صندوقه ... فهم درجات متفاوته .. تماما كباقي العائلات ... والنكد ياتي من منبع الشعور العصبي .. والاوضاع الاجتماعية ونسبة النجاح في مسيرة حياته ... واختباراتها ....
فالنكد شيئ نفسي ...... لا يمكن تعليقه بشكل نهائي على علاقه اسمها .... عائلة فلان او فلان ....
ولاكن العائلة ايضا لها دورها ... فهنالك اشياء وراثية ... لديها اثر في نفسيه الانسان ... وطباعه .... وحتى رسول الله قال .. " تحروا العرق فان العرق دساس "
وبنظرة فاحصة في عائلة صندوقه ... نستطيع ان نعلم ان عائلة صندوقه من افضل العائلات التي ان يؤخذ منها ويعطى لها .... وحتى لو نظرنا في عرقها .. فان عرقها من خير الاعراق .. واشرفها ...
اذن لم يبق الا شيئ واحد وهو المؤثرات الاجتماعية والنفسية ..... التي تشكل شخصية نكدة او عصبية او مرحة ... ولا يمنع ان كانت الشخصية نكدة او متشائمة ... ان تكون شخصية ظالمة ...
انا عن نفسي .. ورثت عن ابي شخصيته الهادئة .. والمتفائلة .... فالحمد لله انا شخص ... مرح ان كان امر من المرح .. شديد ان شد واحتدم الجد ... ولست نكدا او متشائما ... اذن يكفي هذا لنثبت ان رجال عائلة صندوقه ..... ليسوا بنكدين ...
تقبلوا تحياتي .......


:o :o :o :o
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
yasmen sandouka
عضو فعال
avatar

علم : الوسام الذهبي

عدد المساهمات : 173
نقاط : 301889
تاريخ التسجيل : 18/04/2010
الموقع الموقع : بين الازهار

مُساهمةموضوع: رد: فائدة الزوج من المأه النكديه   1/5/2010, 21:18



لقد أخفتونامن رجال ال صندوقة

ولكن جاء الاخ حسن ووضع النقاط على الحروف

اننا ال صندوقة بشر فمنا الرائع ومنا العكس

نتمنى ان نكون جميعنا ايجابيين سواء كنا بنات او بنين

فليس الامر مقتصر فقط على الشباب دون الشابات

فالمراة التي تحب بيتها وزوجها حتما ستسعى للسعادة والرجل كذلك

ولاادري لي فلسفة في هذا الموضوع وهو ان كل من اراد ان يعيش سعيدا يسعى للسعادة

فالسعادة قاب قوسين او ادنى مننا ولكن نحن قد نهملها بعناد او مكابرة او عدم حسن لتيسير الامور

لذلك لينظر كل منا حوله ولينظر الى قدراته وامكانياته ويسخرها لصالحه ولينظر الى سلوكياته ويهذبها والى فكره وينميه

حتى يبلغ مبلغا لا تراجع فيه من الاخلاقيات الحميدة فأحسانكم اخلاقا هو اقرب للرسول الكريم مجلسا يوم القيامة

اللهم كماحسنت خلقي فحسن خقلي نقولها باستمرار

وكما قال الاخ حسن العرق طيب ونسبه شريف ولكن المؤثرات الاجتماعية هي التي نستطيع ان نتحكم بها ولانتركها تتحكم بنا

فمن يمبلك ارادة قوية يستطيع ان يرتقي بفكره وعلمه وأدبه ونسبه

شكرا لكم على هذا الطرح جيمعا

تحيتي

اختكم ياسمين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جهاد صندوقة
مدير الاقسام
avatar

علم : جهاد ... للوسام ... وسام

عدد المساهمات : 267
نقاط : 325778
تاريخ التسجيل : 24/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: فائدة الزوج من المأه النكديه   1/5/2010, 23:45

هههههه

ابتسامة رائعة

لكن ان ابناء صندوقة مرحين يحبون المرح ليسوا بهم نكد

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابراهيم صندوقة
عضو فعال


علم :

عدد المساهمات : 319
نقاط : 344061
تاريخ التسجيل : 21/02/2009
الموقع الموقع : السعوديه

مُساهمةموضوع: رد: فائدة الزوج من المأه النكديه   1/5/2010, 23:59

اشكر الجميع على هذا التفاعل الكبير الذي يدل على حسن الخلق الذي نتمتع به


كما واكرر شكري للاخ ماهر الذي جعل من مشاركته تفاعلا قويا خرجنا باراء مباركه


ولا ننسى اخواتنا فهن شقائق الرجال



وانا فخور جدا بانتسابي لهذه العائله الكبير والمترامية الاطراف في وطننا العربي الحبيب



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فائدة الزوج من المأه النكديه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتــدى آل صنـدوقــــــة :: ....... لطفا ابتسم-
انتقل الى: